Arabic    

لندن قد تصبح مدينة أشباح - لبنان قد يختفي


2020-08-30
اعرض في فيس بوك
التصنيف : سلة الإنترنت

 
حذرت المديرة العامة للبنك المركزي البريطاني كارولين فيربيرن من أن تتحول لندن لمدينة أشباح إذا لم يفعل رئيس الوزراء المزيد لتشجيع الموظفين على العودة إلى مكاتبهم.
وقالت فيربيرن إن أصحاب العمل وفروا إيجارات المكاتب والفواتير خلال فترة الإغلاق بسبب فيروس كورونا.
وأضافت أن السماح للموظفين بالعمل من المنزل ساعد على إبقاء الشركات تعمل أثناء الوباء لكنه مع بقاء المكاتب فارغة، والتزام الناس بيوتهم، تضررت المحلات والمطاعم والحانات بشكل كبير.
ويأتي ذلك في الوقت الذي وجدت فيه دراسة أجرتها بي بي سي أن 50 من أرباب العمل في المملكة المتحدة ليس لديهم خطط لإعادة جميع الموظفين إلى المكتب بدوام كامل.
ويقول عدد متزايد من أرباب العمل إن العمل من المنزل - الذي تم الاعتماد عليه في البداية كإجراء مؤقت خلال الإغلاق - يمكن أن يصبح حالة دائمة.
لبنان قد يختفي
في سياق منفصل، حذر وزير الخارجية الفرنسي الخميس من أن لبنان "يواجه خطر الاختفاء"، بسبب تقاعس النخبة السياسية عن تشكيل حكومة جديدة، تقوم بتنفيذ إصلاحات عاجلة وحاسمة للبلاد.
وأضاف جان إيف لودريان، لراديو أر تي إل، "المجتمع الدولى لن يوقع شيكا على بياض، إذا لم تطبق (السلطات اللبنانية) الإصلاحات. يجب أن يفعلوا ذلك بسرعة، لأن الخطر اليوم هو اختفاء لبنان".
 
 

  حذرت المديرة العامة للبنك المركزي البريطاني كارولين فيربيرن من أن تتحول لندن لمدينة أشباح إذا لم يفعل رئيس الوزراء المزيد لتشجيع الموظفين على العودة إلى مكاتبهم. وقالت فيربيرن إن أصحاب العمل وفروا إيجارات المكاتب والفواتير خلال فترة الإغلاق بسبب فيروس كورونا. وأضافت أن السماح للموظفين بالعمل من المنزل ساعد على إبقاء الشركات تعمل أثناء الوباء لكنه مع بقاء المكاتب فارغة، والتزام الناس بيوتهم، تضررت المحلات والمطاعم والحانات بشكل كبير. ويأتي ذلك في الوقت الذي وجدت فيه دراسة أجرتها بي بي سي أن 50 من أرباب العمل في المملكة المتحدة ليس لديهم خطط لإعادة جميع الموظفين إلى المكتب بدوام كامل. ويقول عدد متزايد من أرباب العمل إن العمل من المنزل - الذي تم الاعتماد عليه في البداية كإجراء مؤقت خلال الإغلاق - يمكن أن يصبح حالة دائمة. لبنان قد يختفي في سياق منفصل، حذر وزير الخارجية الفرنسي الخميس من أن لبنان "يواجه خطر الاختفاء"، بسبب تقاعس النخبة السياسية عن تشكيل حكومة جديدة، تقوم بتنفيذ إصلاحات عاجلة وحاسمة للبلاد. وأضاف جان إيف لودريان، لراديو أر تي إل، "المجتمع الدولى لن يوقع شيكا على بياض، إذا لم تطبق (السلطات اللبنانية) الإصلاحات. يجب أن يفعلوا ذلك بسرعة، لأن الخطر اليوم هو اختفاء لبنان".   أنقر هنا للاستمرار   , Electronic Village, His excellency mohammed ahmed khalifa al suwaidi, Arabic Poetry, Arabic Knowledge, arabic articles, astrology, science museum, art museum,goethe museum, alwaraq, arab poet, arabic poems, Arabic Books,Arabic Quiz, القرية الإلكترونية , محمد أحمد خليفة السويدي , محمد أحمد السويدي , محمد السويدي , محمد سويدي , mohammed al suwaidi, mohammed al sowaidi,mohammed suwaidi, mohammed sowaidi, mohammad alsuwaidi, mohammad alsowaidi, mohammed ahmed alsuwaidi, محمد السويدي , محمد أحمد السويدي , muhammed alsuwaidi,muhammed suwaidi,,

Related Articles

لندن قد تصبح مدينة أشباح - لبنان قد يختفي
الحديقة القرآنية
برنامج قول على قول
Lolo the Truffle Hunter
هل ما نعرفه عن الذئاب صحيح؟
الو بيروت
سيعود الحب بطريقة اخرى